اخر الأخبار

من نحن

سومريون ويب هو موقع إخباري – سياسي – ثقافي تأسس في أيار \ مايو ٢٠٢٠ و يضم طليعة من الكتّاب و الكاتبات السياسيين و الأدبيين و الإقتصاديين بالإضافة إلى مجموعة مرموقة من الإعلاميين منتشرين في جميع انحاء العالم.
يرفد سومريون ويب زواره باخر أخبار العالم و الأخبار المحلية من مصادر عالمية و محلية  موثوقة و يوجه خطاباته عبر المقالات المنشورة إلى القارئ العراقي بصورة خاصة و العربي بصورة عامة حيث يتبنى خطابات معتدلة لا تمييز بين أبناء شعبنا العراقي بكل أطيافه و توجهاته و معتقداته إيماناً منا بالتعددية و حق العيش و الوحدة الوطنية في أراضي بلاد ما بين النهرين (العراق) و من هنا تم إختيار إسم موقعنا سومريون ويب.
و تعد خطاباتنا السياسية خطابات بناءة  تؤمن بالأفكار البناءة للمجتمع العراقي و ترفض رفض قاطع التشدد و تهدف إلى المساواة و العدالة بين أفراد المجتمع العراقي دون التمييز و بغض النظر عن الإنتماء العرقي أو الديني أو الفكري و تهدف إلى توعية القارئ و إدراج الأفكار البناءة لبناء عراق موحد متطور و مستقل عن التدخلات الخارجية و على أساس ديمقراطي يرتقي الى تطلعات المجتمع العراقي بكافة مكوناته و يحافظ على حقوقه بشكل متساوٍ.
يعمل سومريون ويب على إنتقاء الأخبار المحلية و العالمية المهمة و المختصرة  للمواطن العراقي بشكل خاص و العربي بشكل عام كما  ينتقي المقالات المنشورة ليلبي ذوق القارئ العراقي بشكل خاص و الذوق العام, حيث نطمح الى نقل صورة واقعية و نشر مقالات تلامس واقع المجتمع العراقي و تلبي أذواق القراء.
السومريون ويب منكم و اليكم و بفضل جهودكم و دعمكم ممكن أن نرتقي الى مستوى أعلى فنحن نسعى جاهدين الى نقل الاخبار بمصداقية عالية و نشر مقالات تهدف إلى النقاش و التوعية المجتمعية وفق منحنى إنساني لا يميز بين فئة و أخرى.sumerian web site identity logo